‫شركة أونور تطلق هاتفها الجديد أونور فيو 20 في الصين

أول إصدار لهاتف رئيسي بمزايا رائدة عالميا

  • أول هاتف من أونور يعمل بوحدة معالجة رسومات مزدوجة وشريحة كيرين 980 للسوق العالمي
  • أونور فيو 20 يقدم نظام كاميرات 48 ميغابيكسل ثلاثي الأبعاد في العالم
  • شاشة كاملة العرض استثنائية بكاميرا داخل الشاشة
  • إطلاق الهاتف النخبوي الجديد يشهد تعاونا من شركة الأزياء موشينو

بكين، 26 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة أونور، وهي شركة إلكترونية رائدة في صناعة الهواتف الذكية، رسميا في السوق الصيني هاتفها الرئيسي الأحدث – أونور فيو20، الذي يحفل بمزايا متطورة صار يتوقعها المستهلكون من هاتف رئيسي، مع مزايا فنية ممتازة وأداء لا يضاهيه سو التصميم والأسلوب. وسيكون أونور فيو 20 متوفرا بسعر 2,999 يوان. وسيبدأ بيع هذا الهاتف في الصين بدءا بيوم 28 كانون الأول/ديسمبر.

ويأتي جهاز أونور فيو 20 مجهزا بأول كاميرا خلفية بدقة 48 ميغابيكسل وثلاثية الأبعاد في العالم وكاميرا أمامية بدقة 25 ميغابيكسل مدمجة في الشاشة. وهذا التصميم الابتكاري الكامل في الشاشة لا يؤثر على وظيفة العرض – بل إنه يقدم تجربة مشاهدة كاملة، ويحقق نسبة 91.8٪ بين هيكل الهاتف والشاشة، ويسمح للمستخدمين بالتقاط أفضل الصور، وكل ذلك في نفس الوقت.

ومن منظور تصميمي، يكسر هاتف أونور فيو 20 قالب الهواتف الذكية التقليدية الرائدة في كل من البعد والأسلوب. فهو أول هاتف ذكي يستخدم تقنية تصوير النانو المتقدمة لإنتاج نسيج نانو غير مرئي على الهيكل. الجيل الرابع من طلاء الفراغ النانوي وعملية الشفق غير المرئية يخلقان تدرج لون حيويا وديناميكيا  على شكل الحرف v مع تأثير لماع. وعلاوة على ذلك، كشفت أونور النقاب عن تعاون مشترك مع علامة ماشينو التجارية الإيطالية، وأطلقت نسخة التصميم المشترك أونور فيو 20 ماشينو.

أول كاميرا بدقة 48 ميغابيكسل ووضوح ذكاء اصطناعي وكاميرا تي أو أف  ثلاثية الأبعاد في العالم
بالنسبة للتصوير الذكي، لا شيء أكثر أهمية من جودة الصورة ووضوحها، ويرفع أونور فيو 20 هذه المعايير إلى مستويات قياسية جديدة. الكاميرا الخلفية لـ أونور فيو 20 هي أول كاميرا يتم تشغيلها بواسطة مستشعر الصور CMOS IMX586 من سوني، الذي يتميز بدقة 48 ميغابيكسل على وحدة استشعار بقياس  ½ بوصة لتوفير جودة صورة ممتازة. ونتيجة لذلك، ستشاهد تفاصيل أكثر ثراءً وألوانًا أكثر حيوية في اللقطات المتقدمة بفضل الذكاء الاصطناعي التي يتم التقاطها باستخدام هاتف  أونور فيو 20. بالإضافة إلى ذلك، فإن شريحة معالجة الرسومات المزدوجة وآي أس بي كيرين 980 المزدوجة تحسن قدرات معالجة الصور والكاميرا للهاتف بنسبة 134٪ و 46٪ على التوالي. وإذ يأتي مقترنا بالقوة المذهلة لمستشعر الكاميرا 48 ميغابيكسل، تكون النتيجة إمكانات تصوير غير مسبوقة في مجال التصوير.

والكاميرا الخلفية الأخرى هي كاميرا تي أو أف ثلاثية الأبعاد، مما يجعل الهاتف قادرًا على إنشاء بُعد جديد في التصوير الفوتوغرافي والفيديو الذي يجلب المزيد من قدرة الاستخدام والمتعة للمستخدمين. هذه الكاميرا قادرة على حساب المسافة استنادًا إلى وقت رحلة الإشارة الضوئية، ويتمتع بوظائف تشمل استشعار العمق، وتتبع الهيكل الأساسي، والتقاط الحركة في الوقت الفعلي.

يمكن للكاميرا تي أو أف ثلاثية الأبعاد تحويل هاتف  أونور فيو 20 إلى وحدة تحكم ألعاب يتم التحكم فيها بواسطة الحركة، وتسمح لك بلعب ألعاب الحركة ثلاثية الأبعاد كما لم يحدث من قبل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لها أيضًا أن تسمح للشخصيات الثلاثية الأبعاد بالرقص بتتبع إيماءاتك على هاتفك، ويمكنك مشاركة مقاطع فيديو الرقص المضحكة مع أصدقائك.

شاشة كاملة غير اعتيادية مع كاميرا داخل الشاشة

تم تطوير العرض المدبب، وهو واحد من أكثر الاتجاهات شعبية في العام 2018، لتلبية الطلب على نسبة أعلى من الشاشة إلى الهيكل في الهاتف. ومع ذلك، هناك حدود لما يمكن القيام به مع هذا الحل. فمثلما نتوق إلى رؤية كيف سيدفع مصنعو الهواتف الذكية بالتصميم خطوة أبعد، يظهر أونور فيو 20 على المسرح، موفرا شاشة عرض كامل غير عادية مع كاميرا أمامية داخل الشاشة، مما يبشر بعصر جديد في تصميم الشاشة. فهناك ثقب صغير جدًا بقطر 4.5 ملم فقط بدلاً من 6.0 ملم في الزاوية العلوية اليسرى لاستيعاب الكاميرا الأمامية وإحداث زيادة كبيرة في مساحة العرض. فبدلاً من حفر ثقب يخترق جميع طبقات الشاشة مع لوحة زجاجية فقط، يحتفظ أونور  بعدد قليل من الطبقات من خلال استخدام مكدس تكنولوجيا شديد التعقيد مكون من 18 طبقة. تقلل هذه التقنية بشكل فعال من التأثير على بنية الشاشة لتحسين المتانة وتقليل تداخل الضوء الصادر من الشاشة لتحسين جودة الصورة الكلية. يتم تحسين 18 طبقة من العمليات المعقدة، بحيث يتم تقليل مساحة العرض الخاصة بكاميرا الشاشة الجديدة إلى حد كبير، مما يجعل المستخدمين يشاهدون تجربة الشاشة الكاملة بالكامل.

أونور أكس ماشينو: مبتكر التقنية يلتقي مع شركة الأزياء الراقية
للاحتفال بإطلاق ما يمثل الهاتف الذكي الرئيسي الرائد على أعلى مستوى، تعاونت أونور  أيضًا مع علامة موشينو الإيطالية الشهيرة في مجال الأزياء لتشكيل مجموعة مستوحاة من موشينو، وهي عبارة عن بيان أزياء مثالي لأفضل هاتف على الموضة.

وفي إعلانه عن الإطلاق الصيني لهاتف أونور فيو 20، قال السيد جورج زاو، رئيس شركة هونور: “تقدم سلسلة أونور فيو تقنية رائدة وأداءً بارزًا لتقديم تجربة مستخدم فائقة. إن إصدار أونور  فيو 20 هو تقاطع جريء سيحدث ثورة في تجربة الموضة للمستخدمين الأصغر سنا حول العالم.

أزياء موشينو  وإكسسواراتها مشهود لها في جميع أنحاء العالم لإبداعها المميز وابتكاريتها وغرابتها، وتقديم أفكار جريئة تدفع حدود الموضة. وللاحتفال بهذا الإطلاق المبدئي، يسر أونور  أن تتعاون مع هذا البيت الموقر للأزياء في مجموعة المنتجات الحصرية هذه التي تسلط الضوء على تصميم فيو 20 الأنيق و قمة الإنجاز التقني فيه.”

وقالت موشينو في بيان عن هذا الإصدار الجديد:  “أونور وموشينو هما المزيج المثالي. فشركة أونور  هي علامة تجارية عصرية وشابة وصاحبة توجهات جديدة، وجمالياتنا ومفاهيم العلامة التجارية الخاصة بشركتينا موجهة إلى المستهلكين الأصغر سناً والأكثر حداثة. وسوف تكون أونور  هي العلامة التجارية الأفضل لإنشاء أسلوب الحياة المعاصر مع موشينو.”

ووفقًا لمؤسسة  آي دي سي، ارتفعت شحنات أونور  بنسبة 27.1٪ في الأرباع الثلاثة الأولى من العام 2018، مقارنةً بتراجع سنوي بلغ 3.1٪ في سوق الهواتف الذكية العالمي. ومع نمو الأعمال التجارية القوية، تتقدم شركة أونور  قدمًا بصورة جديدة للقصة والعلامة التجارية. وفي السنة الجديدة القادمة، سوف تتبنى أونور هوية صورية جديدة وشعارا جديدا مع ألوان متحركة لعرض تنوع العلامة التجارية وشموليتها. وتماشيًا مع الشعار الجديد لأونور  MY WORLD”، تجلب أونور مهمة جديدة لإنشاء عالم جديد ذكي ينتمي إلى الشباب. تلتزم أونور بتقديم تجربة ذكية وأنيقة شاملة للشباب في جميع أنحاء العالم، وتحديد اتجاه الثقافة الرائدة وأسلوب الحياة الحديث.

سيجري إطلاق هاتف أونور فيو 20 العالمي في باريس في 22 كانون الثاني/يناير. وسيتم كشف النقاب عن المزيد من أبرز ميزات المنتج الجديد في السوق العالمي قريباً.

نبذة عن شركة أونور

شركة أونور هي ماركة إلكترونية رائدة في مجال الهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي. وتماشيا مع شعارها “للشجعان”، تم إنشاء هذه العلامة التجارية لتلبية احتياجات الأشخاص الرقميين فطريا من خلال منتجات الإنترنت المحسنة التي تقدم تجربة فائقة للمستخدمين، وتلهم على العمل، وتعزز الإبداع وتمكن الشباب من تحقيق أحلامهم. وبعملها هذا، فقد ميزت أونور نفسها عن الآخرين من خلال عرض جرأـتها الخاصة في عمل الأشياء بطريقة مختلفة، واتخاذ الخطوات اللازمة لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع أونور على: www.hihonor.com أو تابعونا على:

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/802308/HONOR_View20.jpg 

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/802312/HONOR_View20Pantom.jpg 
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/802310/HONOR_MOSCHINO.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/802309/HONOR_invitation.jpg