تسمية مايندتري نجمًا صاعدًا بحسب تقرير آي إس جي المعني بخدمات السحابة

وارين، نيوجيرسي، وبنغالور، الهند، 20 ديسمبر / كانون أول، 2018 /PRNewswire-FirstCall/ —

مؤسسة آي إس جي للأبحاث والاستشارات تبرز علاقات التوسع الإلكتروني لمايندتري

تم الإعلان عن إطلاق لقب النجم الصاعد “Rising star” لشركة مايندتري “Mindtree“، الشركة العالمية الرائدة في مجال التحول الرقمي والخدمات التقنية، نتيجة لخدمات تحويل السحابة العامة طبقًا لتقرير آي إس جي بروفايدر لينس 2018 “ISG Provider Lens™” ربع السنوي بشأن خدمات تحويل / تشغيل السحابة وتوفير خدمة السحابة للعملاء “XaaS”. وتم كذلك تقدير جهود مايندتري لتقديمها منتجًا منافسًا في خدمات إدارة السحابة العامة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ae60gm7l/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/633364/Mindtree_Logo.jpg)

وعني تقرير آي إس جي بتقييم مايندتري و36 مزود خدمة عالمي في مجال استشارات تحول السحابة والممارسات الخاصة بخدمات إدارة السحابة العامة، وبشكل خاص أكبر المؤسسات المعنية بالتوسع الإلكتروني للسحابة العامة.

وبهذه المناسبة، صرح سريدار باجافاثيسواران “Sreedhar Bhagavatheeswaran“، نائب أول رئيس مجلس الإدارة ورئيس قسم الأعمال العالمية في مايندتري، “تسرع الشركات من تحويل أعباء العمل إلى السحب الهجينة أو السحب العامة لتحقيق سرعة أكبر، على الرغم من تعقيد الرحلة إلى السحابة”. ويضيف، “ومع نطاق أدوات البنية التحتية الخاصة بالمزود، تتبوأ مايندتري مرتبة فريدة تمكنها من مساعدة العملاء من المؤسسات في رحلتهم نحو السحابة”.

وكشف تقرير آي إس جي عن نقاط قوة مايندتري التي تتمثل في:

  • علاقات التوسع الإلكتروني: مايندتري شريك ذهبي معتمد من مايكروسوفت أزور “Microsoft Azure”، وشريك في تكامل نظام منصة سحابة جوجل “Google Cloud Platform”، وشريك أعمال مميز مع آي بي إم “IBM” وشريك ذهبي مع أوراكل “Oracle”. وتشارك مايندتري في برنامج خدمات أمازون ويب لقناة البيع الثاني “AWS Channel Reseller”، وبرنامج خدمات أمازون ويب لتسليم الخدمات “AWS Service Delivery”، وشريك متقدم مع خدمات أمازون ويب وتتمتع بقدرات كبيرة في التعامل مع البيانات الضخمة وتطوير عمليات تقنية المعلومات “DevOps”.
  • خبرات النقل: تتمتع مايندتري بخبرات عميقة في نقل السحابة، وقادت أكثر من 4,000 عملية نقل للحوسبة السحابية والتحويل. كما تتمتع مايندتري بعمق إضافي في التكامل المتواصل لتطوير عمليات تقنية المعلومات وأتمتة عملية التسليم لعمليات الشركات الكبرى والتطبيقات الخاصة بالبيانات الضخمة.
  • استشارات سحابة ساب “SAP”: بالإضافة إلى الخبرات التقليدية الخاصة بنقل التطبيق، تتمتع مايندتري بخبرة متقدمة في تحويل نقل SAP مع عدد من مزودي خدمات التوسع الإلكتروني من خلال إجراء بلوفين ساب “Bluefin Sap”. وتقدم مايندتري خدمات SAP للمؤسسات وتدعم مزودي خدمات التوسع الإلكتروني مع منصات SAP.
  • إجراءات فعالة لإدارة مايكروسوفت أزور: تتم أغلب عمليات إدارة السحابة من مايندتري مع مايكروسوفت أزور وخدمات أمازون ويب. ومع العملاء من الشركات وشركاء التقنية الاستراتيجيين، تدير مايندتري أكثر من 6,000 تطبيق رئيسي في الشهر من خلال إطار متخصص لتطوير عمليات تقنية المعلومات لأحد عملائها. كما تولت مايندتري كذلك إدارة خدمات السحابة الاستراتيجية في الصين وألمانيا والخاصة بدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في عام 2014.

ومن جهته، صرح يان إريك آسه “Jan Erik Aase“، مدير ورئيس الأعمال الدولية في آي إس جي بروفايدر لينس، “تم تسمية مايندتري نجمًا صاعدًا للعام الثاني على التوالي لاستشارات البنية التحتية للسحابة العامة والخدمات المدارة”. ويضيف، “ويعرف النجوم الصاعدون بأنهم مزودو الخدمات التي تعتقد آي إس جي أنهم سيكونون قادة الغد. وأحدثت مايندتري تقدمًا ثابتًا نحو درجة القادة بسبب منهجها القائم على الأتمتة نحو النقل، وأولى برامجها الخاصة بالسحابة وعلاقاتها القوية التي أسستها مع مزود خدمات التوسع الإلكتروني. كما إنها قامت باستثمارات صحيحة في تطوير عمليات تقنية المعلومات وواصلت أتمتة حلول الدعم الخاصة بها والتي تعد مؤشرًا رئيسيًا للقائد في هذا المجال”.

ويقدم التقرير ربع السنوي لأي إس جي بروفايدر لينس رؤى قيمة بشأن إمكانيات مزود الخدمة التي تستند إلى منهج آي إس جي الفريد، الذي يخلط الأبحاث التجريبية والقائمة على البيانات وتحليلات السوق مع الخبرات العملية في العالم الفعلي وملاحظات فريق آي إس جي الاستشاري العالمي.

وللتعرف على المزيد عن خدمات مايندتري للسحابة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.mindtree.com/services/digital/cloud

نبذة عن آي إس جي

تعد آي إس جي (مجموعة خدمات الأعمال) “ISG (Information Services Group)” (ناسداك: III) شركة عالمية رائدة في مجال البحوث التقنية وتقديم الخدمات الاستشارية. وهي شريك تجاري موثوق لأكثر من 700 عميل، بما في ذلك 75 من أكبر 100 شركة على مستوى العالم، وتلتزم آي إس جي بمساعدة الشركات ومؤسسات القطاع العام، ومزودي خدمات التقنية في تحقيق التميز التشغيلي والنمو السريع. وتتخصص الشركة في خدمات التحول الرقمي، بما في ذلك الأتمتة والحوسبة السحابية، وتحليلات البيانات، وتقديم الخدمات الاستشارية، وخدمات إدارة الحوكمة والمخاطر، وخدمات نقل الشبكات، وتصميم الاستراتيجيات والعمليات الخاصة بالتقنية، وإدارة التغيير، واستخبارات السوق، والبحوث والتحليلات الخاصة بالتقنية. وتأسست الشركة في 2006، ويقع مقرها بمدينة ستامفورد، ولاية كونيكتيكت الأمريكية، وتضم أكثر من 1300 متخصص ينشطون في أكثر من 20 دولة حول العالم – وهو فريق عالمي يشتهر بتفكيره الإبداعي وتأثيره على السوق وخبراته العميقة في مجال الصناعة والتقنية، كما يتسم الفريق بقدراته البحثية والتحليلية رفيعة المستوى التي تستند إلى بيانات السوق الأكثر شمولاً في هذه الصناعة. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.isg-one.com.

نبذة عن مايندتري

تعد مايندتري “Mindtree” (المعروفة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية باسم: MINDTREE) شركة عالمية تقدم الخدمات الاستشارية في تقنية المعلومات وتساعد شركات جلوبال 2000 “Global 2000″ من اقتران التنفيذ بالسرعة لتحقيق مزايا تنافسية. ومنذ تأسيسها في 1999، يعتمد أكثر من 340 عميلاً من الشركات على معارفنا المتعمقة لكسر حواجز الانعزال، والاستفادة من التعقيدات الرقمية وتقديم مبادرات جديدة إلى السوق على نحو أسرع. ونتيح لتقنية المعلومات الانتقال بنفس سرعة الأعمال، والاستفادة من التقنيات الآخذة في الظهور وفعالية الخدمات المتكاملة لتحفيز الابتكار في الأعمال. ومن خلال عملنا في 17 دولة، طالما تم النظر إلينا باعتبارنا أحد أفضل أماكن العمل، وهو ما يتجسد يوميًا في ثقافتنا الرابحة التي تتضمن أكثر من 19,000 رائد أعمال، و”عقول مايندتري” التي تشارك روح التعاون والتفاني في العلاقة مع العملاء الأوفياء. وللتعرف على المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mindtree.com أو تابعونا على @Mindtree_Ltd.

جميع أسماء المنتجات والشركات الواردة هنا علامات تجارية لملاكها المسجلين.

ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

الهند
سويثا غانيسان “Swetha Ganesan”
مايندتري ليمتد “Mindtree Ltd”
9789061981 -91+
Swetha.Ganesan@mindtree.com

الولايات المتحدة الأمريكية
إريك أرفيدسون “Erik Arvidson”
ماتر “Matter”
4542- 518- 978- 1+
mindtree@matternow.com

أوروبا
سوسي ويث “Susie Wyeth”
هوت واير “Hotwire”
4657- 7608 -20 -44 +
susie.wyeth@hotwireglobal.com

المصدر: Mindtree