تدشين فعالية أسبوع الأمن الإلكتروني ومكافحة القرصنة لقيادة عالم إلكتروني ذكي

حل مشكلات الأمن الإلكتروني للجيل القادم من خلال تطوير المدافعين الإلكترونيين للجيل القادم

أمستردام، 13 مايو / أيار، 2019 /PRNewswire/ — تعتزم فعالية مكافحة القرصنة الإلكترونية “هاك إن ذا بوكس” Hack In The Box (HITB)، التي تشهد إجراء أحدث المناقشات ودورات التدريب الفنية في مجال الأمن الالكتروني، تدشين أكبر فعالياتها العالمية المزمع عقدها في أبوظبي، بالإمارات العربية المتحدة في الفترة من 12-17 أكتوبر 2019. وسيجمع أسبوع الأمن الإلكتروني ومكافحة القرصنة “HITB+CyberWeek” عدد كبير من المفكرين وخبراء الأمن الإلكتروني في العالم لتبادل أحدث المعارف والأفكار والتقنيات وسيشارك بالفعالية ليس فقط المتخصصين في الأمن بل الطلاب كذلك.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_adq95gzw/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

شعار: https://mma.prnewswire.com/media/885113/HITB_CyberWeek_Logo.jpg
صورة: https://mma.prnewswire.com/media/885114/HITB_Cyberweek.jpg

وبهذه المناسبة، أشار ديلون كانابيران، المؤسس والمدير التنفيذي لفعالية “هاك إن ذا بوكس” قائلاً: “نحن نعيش في عالم رقمي يتغير باستمرار. ولحل الجيل القادم من مشكلات الأمن الإلكتروني، يلزمنا التحرك الآن وتطوير الجيل القادم من محاربي الأمن الإلكتروني”.

ويضيف، “نحتاج لتغيير طريقة التدريس للطلاب – كي تتسم بطابع أقل نمطية واستخدام المزيد من الوسائل المساعدة لحل المشكلات من خلال التحديات المتعلقة بالأمن الإلكتروني في العالم الفعلي. ولهذه الغاية، نحن نقدم أكثر من مجرد أحدث المناقشات وجلسات التدريب للمتخصصين خلال فعالية HITB+CyberWeek – فنحن نطور كذلك محتوىً محددًا والتحديات التي تواجه الطلاب على نطاق أوسع”.

وستشهد فعالية HITB+CyberWeek:

  • تنافس أكبر 25 فريقًا في العالم على نمط جديد من الهجمات ومسابقات الدفاع مقابل جوائز قياسية تبلغ 100,000 دولار أمريكي.
  • مسابقة أفضل صياد أخطاء “bug hunter” والهاكر الأخلاقي “ethical hacker” في جميع مسابقات مكافآت الأخطاء “bug bounty” المنسقة حديثًا مقابل جائزة قدرها 1,5 مليون دولار أمريكي للفائز.
  • تحد جديد للمهتمين بالذكاء الاصطناعي مع جائزة نقدية قدرها 100,000 دولار أمريكي لتطوير أدوات الأمن الإلكتروني في المستقبل باستخدام التعلم الآلي.
  • المرحلة النهائية من مسابقة حمل العلم “Capture the Flag” لطلبة المدارس الثانوية والجامعات، حيث سيسافر الفائزون في تحدي الأمن الإلكتروني في بلجيكا وألمانيا إلى أبوظبي حيث ستعقد النهائيات.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_p1r1580w/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

كما يضيف ديلون: “خلال فعاليات مؤتمر الأمن لمكافحة القرصنة “HITB” في أمستردام، وسنغافورة، والإمارات العربية المتحدة، نؤمن أننا نزيل الحدود بين المناطق وننشئ البيئة المناسبة لمزيج مدهش من الأفكار، وربط أصحاب الرأي ذاته، والأهم تبادل المعرفة. دعونا نواجه الأمر: إن عالمنا الرقمي دون حدود، ونؤمن أنه يجب ألا توجد أية عوائق تحول دون تعاوننا، وطريقة تبادل الأبحاث وكيفية تدريب الجيل القادم من المحاربين الإلكترونيين. وبطبيعة الحال، تحتاج مشكلات الجيل القادم لأفكار وحلول ومهارات تناسب هذا الجيل. وتعد عقلية الهاكر عاملاً حاسمًا خلف ذلك”.

لمزيد من المعلومات https://cyberweek.ae

شعار: https://mma.prnewswire.com/media/885113/HITB_CyberWeek_Logo.jpg
صورة: https://mma.prnewswire.com/media/885114/HITB_Cyberweek.jpg